الثلاثاء، 20 يوليو 2010

مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بسوهاج

سوهاج ـ محمود مقبول
شهد مركز دار السلام بمحافظة سوهاج معركة ساخنة بين أبناء عمومة تبادلوا خلالها إطلاق النار بسبب أسبقية الحصول على رخصة شبكة المحمول، مما تسبب فى إصابة شخصين بطلق نارى وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج العام.

كان اللواء أحمد خميس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة دار السلام يفيد نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة تبادلوا خلالها إطلاق النار.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث العميدان عاصم حمزة وعصام الدين الحملى من إدارة المباحث الجنائية ودلت التحريات على أنه أثناء قيام جمال.ط (52 عاما) وطه.ج (31 سنةـمزارع) من بيت طه بمحاولة الحصول على رخصة شبكة محمول ووضعها فى أرضهم قبل أبناء عمومتهم محمد.ع (23 عاما) وصالح.ع (21 عاما) وهانى.ا(21 عاما) من بيت عبد المحسن، نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية وتبادلوا خلالها إطلاق النيران.

ونتج عن ذلك إصابة محمود.ر (14 عاماـ طالب) وميرفت.أ (28 عاما) بشظية فى صدرها وتم نقلهما الى مستشفى سوهاج العام، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4061 إدارى دار السلام، وتم العرض على النيابة التى تولت التحقيق وأمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط السلاح المستخدم.

===================
نقلا عن جريدة اليوم السابع
الإثنين، 19 يوليو 2010
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=255870

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق